السلام عليكم اعضاء وزوار المنتدى اقدم لكم مجموعة من الكتب + صوتيات وهي عبارة عن سلسلة من الكتب بعنوان: American Headway وهي متواصلة ان شاء الله
عنوان الكتاب : American Headway Level 1 Student's Book
الحجم : 31 + 44 ميكا
النوع: PDF + WMA
الصفحات: 162 ملونة
كتاب يقوم بتقوية رصيدك في اللغة الانجليزية وذلك عن طريق فصول كل فصل يحتوي على عنصر ل Grammar و ال Vocabulary وكذلك ايضا Writing


____

![[download.png]](https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEh5pZa-RmHtwPUCF1UMspRUQKQljhyphenhyphenrM3mzOVAO_BC35VgpiTYP8xDgkDcAJNmQdbJ6lnvVTtKqTtc3Xg30ySwqf4_9CgkjXG_dt9f6G3ifh8si2CPVpPTDe5qK9r7Nn67GH51zYMAdHIrX/s1600/download.png)



1 comments:
Hello,
I would like to ask which edition of AH 1 is that? I am looking for the second edition's Audio CD. Could you give me a direct link,if you have? Thanks for the help.
Post a Comment